الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

في الزفة”.. ابن عم عريس الشرقية مفاجأة عن

موقع أيام نيوز

حالة من الح،،زن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وف،،اة عريس أثناء حفل زفافه بمحافظة الشرقية.

من جانبه، قال محمد نجل عمه، أن إسماعيل (30 سنة)، شاب رياضي ومكافح يعمل بأحد الدول العربية منذ 5 سنوات، لتجهيز نفسه للفوز بحب عمره بنت قريته علا، لتصبح شريكة حياته.

“مما،،تش في الزفة”.. ابن عم عريس الشرقية يفج،،ر مفاجأة عن و،،فاته
وأشار إلى أنه عاد قبل 10 أيام لإتمام الزفاف، حيث أقام حفل أسطوري في القاهرة، احتفل الجميع وتعالت الزغاريد، والعريس لم يتوقف عن الرقص والتقاط الصور التذكارية مع الجميع كأنه يودعهم

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأكمل أن إسماعيل شعر بو،،خزة بالصدر، واستكمل الزفاف حتى لا يشعر أحد بت،عبه، خاصة والدته، وبعد انتهاء الحفل، تحرك الموكب من القاهرة إلى القرية.

وأضاف: “توجهنا إلى منزله، لكن الص،،دمة أن الأل،،م زاد وتم نقله إلى المستشفى، وتو،،فى بأز،،ذشمة قلبية.”

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر فيديو لعريس الشرقية، إسماعيل محمد عبد الصمد، قبل وف،،اته بسك،،تة قلبية مف،،اجئة خلال تواجده داخل سيارة الزفة بعد انتهاء حفل زفافه.

وأظهر المقطع المصور أحد أصدقاء العريس وهو يصوره ويقول له: «ايه الحلاوة دي؟»، ليرد عريس الشرقية الراحل: «يا جدعان.. أصحابي وأخواتي كلهم هنا»، وهو المقطع الذي انتشر بشكل موسع وسط حالة من الص،،،دمة والحزن على رحيله المء،،فاجئ.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.

اللَّهُمَّ لا مَانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ.

اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.

اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء واليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم أن تحفظني.

اللهم في الجنة أسكني وعن الڼار أبعد ومن رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني و بمغفرتك ورحمتك يشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء.

اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ.

اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل محمد، ياذا الجلال والإكرام، ياقاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، ياحي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

يا الله، يارب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً، برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء الرزق الذي لا يرد