الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الطريق الدائري

موقع أيام نيوز

شهد الطريق الدائري حاډث تصادم 12 سيارة مما أسفر عن إصابة 24 مواطنا وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.
وتبين من المعاينة الأولية أن سيارة كانت متوقفة على الطريق الدائري ما أدي لتوقف عدد من السيارات وجاءت سيارة مسرعة واصطدمت بالسيارات المتوقفة.
أعلنت وزارة الصحة والسكان الدفع ب سيارة إسعاف إلى موقع حاډث تصادم عدد من السيارات صباح اليوم الأربعاء في محيط ميدان الرماية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.
وأوضحت الوزارة أن الحاډث لم يسفر عن أي وفيات بينما أصيب 24 مواطنا تم تقديم الخدمات الإسعافية ل منهم في موقع الحاډث وتم نقل مصابين إثنين إلى مستشفى الهرم ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بين 12 سيارة.. حاډث تصادم مروع على الطريق الدائري بمصر وتداول عدد من المواطنين مقطع فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي من مكان الحاډث مؤكدين أن البداية كانت بتصادم سيارتي نقل إحداهما تحمل مواد بناء رمال وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق.
كما أضاف شهود العيان أن سيارة نقل ثقيل جاءت من الخلف ودهست السيارات المتوقفة بسبب الحاډث وهو ما تسبب في ټدمير أكثر من 12 سيارة ما بين ملاكي ونقل.
وفور ورود البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحاډث لنقل المصابين إلى المستشفى والوقوف على أسباب الحاډث وملابساته.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
من جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان الدفع ب سيارة إسعاف إلى موقع الحاډث موضحة أن الحاډث لم يسفر عن أي وفيات بينما أصيب 24 مواطنا تم تقديم الخدمات الإسعافية ل منهم في موقع الحاډث وتم نقل الآخرين إلى مستشفى الهرم ومستشفى الشيخ زايد التخصصي وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجار المتابعة.
ودفعت الإدارة العامة للمرور بالجيزة ب 3 أوناش إلى موقع حاډث الطريق الدائري لرفع آثار الحاډث المرورع.
حاډث مرورى أمام نزلة الرماية
وكانت بداية الواقعة عندما تلقت أجهزة الامن بالطريق الدائرى بلاغا يفيد بوقوع حاډث مرورى أمام نزله الرماية ووجود عدد كبير من المصابين أعلى الطريق الدائرى وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والاسعاف الى مكان البلاغ وتم نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج.
وكشف التحريات الأولية عن تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء رمال وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق وتلاها دهس سيارة 12 سيارة على الطريق وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات اللازمة حيال الحاډث.