الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ۏفاة 21 شخص دفعة واحدة.. عاجل تركيا تصدر تحذير لسكان

موقع أيام نيوز

ۏفاة 21 شخص دفعة واحدة.. عاجل تركيا تصدر تحذير لسكان
ۏفاة 21 شخص دفعة واحدة.. عاجل تركيا تصدر تحذير لسكان 81 ولاية تركية.. لاتشتروا هذا النوع من الخضار بعد ظهور مادة سامة بداخله
أفادت وسائل اعلام تركية پوفاة أحد الأشخاص الذين تعرضوا لټسمم جراء تناول فطر الغراب في جوروم وبلغ عدد المتوفين في هذه الحالة 21 شخصا

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

و أضافت صحيفة تناول هؤلاء الأشخاص الفطر الذي جمعوه من الطبيعة في منطقة كوروم وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة هيتيت للتدريب والبحوث إيرول أولجوك حيث عانوا من أعراض الغثيان والقيء.

للأسف توفيي اليوم دورسون أوزسيتشر 62 عاما الذي ټسمم بالفطر الذي تناوله على الرغم من الجهود الطبية لإنقاذه و يستمر علاج الأشخاص الآخرين الذين تعرضوا لټسمم بسبب تناول الفطر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وفي الأسبوع الماضي تم تسجيل حالات ټسمم أخرى في كوروم حيث تناول 33 شخصا فطرا جمعوه في وسط المدينة ومناطقها وتم نقلهم إلى المستشفى مع شكاوى من الغثيان والقيء.

وبذلك يرتفع إجمالي عدد الأشخاص الذين تمت معالجتهم في المستشفى بسبب ټسمم الفطر إلى 54 خلال الأسبوعين الماضيين

يرجى أخذ الحيطة والحذر عند جمع وتناول الفطر والتأكد من صحة وسلامة الأنواع المأكولة قبل تناولها لتفادي الټسمم