الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليلى عبداللطيف

موقع أيام نيوز

أثارت ليلى عبد اللطيف حالة من القلق، مؤخرا، فى الوطن العربي بعد أن تنبأت بظهور فيروس جديد فى المنطقة.

وقالت  ليلى عبد اللطيف، فى لقاء على قناة الظفرة، إن هناك عدة أحداث غير سارة تحدث قبل عيد الأضحى 2024 في بعض الدول العربية.

ليلى عبد اللطيف تحذر من انتشار فيروس جديد 

وأعلنت عبد اللطيف عن توقعاتها للمنطقة خلال الفترة القادمة وكان أهمها انتشار فيروس جديد فى عمان وعدم استقرار الوضع الأمني فى لبنان حيث سيتم ا الھجوم على إحدى المحطات الفضائية 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكشفت ليلى عبد اللطيف عن أن حالة القلق التى ظهرت خلال فترة كورونا ستعود من جديد بسبب ظهور الفيروس الجديد فى عمان وسيتم عودة الحظر والإجراءات الاحترازية التى عانى منها المجتمع.

ولم تقف توقعات ليلى عبد اللطيف عند هذا الحد بل كشفت عن کاړثة صحية أخرى من المحتمل ظهورها في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة وهى تحوّر سلالة جديدة من فيروس الجدري. 

قد أثارت ليلى عبد اللطيف القلق الكبير لدى الكثير من الأشخاص خاصة بعد ظهورها في إحدى البرامج على الشاشة التلفزيونية والإعلان عن حدوث إحدى المصائب الكارثية، حيث أنه قد تم إصدار التوقع الخاص بانتشار فيروس جديد في عمان، حيث أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، وذلك من وزارة الصحة في الأردن