الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أشياء وجدها بعض الأشخاص واحتاروا في معرفة فائدتها وطريقة استخدامها

موقع أيام نيوز

من الاستخدامات الجيدة للإنترنت هي معرفة العديد من الأشياء التي لم نكن لنعرفها لو لم يكن لدينا إنترنت. فقد أصبح العالم قرية صغيرة يستطيع أي شخص معرفة كل ما يريد، وحتى ما لم يكن يفكر في معرفته! وأيضاً ساعد الإنترنت الأشخاص في التعرف على الأشياء الغامضة التي أرادوا فك غموضها عبر سؤال الأشخاص على الإنترنت لمساعدتهم في فك غموض الأشياء. فمثلاً، وجد بعض الأشخاص أشياء غريبة في منازلهم أو شوارعهم وأرادوا معرفة غرضها وحقيقتها، فسألوا الأصدقاء على الإنترنت وحصلوا على الجواب، وسوف نعرض بعضها عليكم الآن.1- تقول إحداهن: قمت بالضغط على زر ما في الميكروويف الخاص بي فخرج هذا الرف، ما هذا الرف وفيمَ يُستخدم؟!الجواب: يمكن ملء هذا الرف بالماء حتى يتم عمل بخار داخل الفرن من أجل الأشياء التي تحتاج لوجود رطوبة عند تسويتها.الجواب: تم تصميم هذه الطاسة هكذا من أجل تسهيل تصفية السوائل منها بدون سكب المحتوى الموجود بداخلها.الجواب: هذا الشيء هو نوع من التقويم، حيث يمكن حساب التقويم الخاص بأي وقت عبرها بعد أن تفهم طريقة عملها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

4- وجدت هذا الشيء في محل لبيع أدوات المطبخ، ولم أفهم ما الغرض منه، فلا هو بكوب ولا يصلح كوعاء!5- وجدنا هذا الشيء بجوار رصيف إحدى الشوارع، وهو أصغر بكثير من كونه مقعد عمومي، وحتى أصغر من كونه مقعد للأطفال، فما هو؟!الجواب: من المرجح أن هذه البوابة هي بوابة لتصريف مياه الأمطار والسيول لتصب في المحيط!