الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طرق غسل الوسائد الصفراء

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الوسائد هي جزء مهم من روتين النوم الخاص بك . تحتاج إلي التأكد من لديك نوع وسائد مريحة أثناء النوم حتي تقضي ليلة نوم طويلة وهادئة  لأن الوسائد الغير مريحة ينتج عنها تصلب عضلات الرقبة . وبصرف النظر عن نوع الوسائد التي تستخدمها فإن النظافة أمر حتمي . كالعادة نحن نعتقد انه بمجرد غسل غطاء الوسائد تصبح الوسائد نظيفة . حان الوقت الأن  لإعادة التفكير في أن تستثمر بعض الوقت في تنظيف الأغطية ولكن الوسائد نفسها  كذلك .
يقول الخبراء أنه يجب غسل الوسائد مرة واحدة كل 3 6 شهور حتي يضمن لك بإنتظام قتل البكتريا وعث الغبار. فكيف تقوم بتنظيفها في الواقع أن الأمر سهل جدا. كل شخص لديه وسائد صفراء حتي لو كنت تستخدم أغطية الوسائد سوف تتحول الوسائد في النهاية إلي اللون الأصفر من العرق الصادر عن الجلد. يمكن أن تبحث علي الإنترنت عن حلول مختلفة لهذه المشكلة واليوم قمنا بمشاركة حل سحري للتخلص من الوسائد الصفراء قم ببساطة إتباع التعليمات المذكورة أدناه . فهي طريقة بسيطة بشكل لا يصدق للقضاء علي العرق والأۏساخ والمكياج القديم أو أي شئ أخر يمكن أن يتراكم علي الوسائد .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
طرق غسل الوسائد الصفراء
المكونات 
1 كوب من مسحوق الغسيل .
1 كوب مسحوق غسالة الأطباق .
1 كوب مبيض .
12 كوب بواركس .
الخطوات 
أولا تحقق من العلامة علي الوسادة للتأكد من أنها قابلة للغسل . معظم الوسائد الإصطناعية يمكنك غسلها بأمان . قم بإزالة وقاي الوسائد إذا كان موجود .
الخطوة الأولي النقع 
الخطوة الأولي في عملية التنظيف هي نقع الوسائد في الماء الساخن هذه الخطوة سوف تساعد مكونات التنظيف في الوصول العميق للوسادة . بالنسبة للأشخاص الذين يعانوا من غسالات التحميل الأمامية أو إذا لم يكن لديك محمل وظيفة النقع.  يمكنك أن تفعل النقع في حاوية منفصلة أو حوض إستحمام .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تبدأ من خلال  جلب وعاء كبير من الماء وتركه حتي يغلي علي الموقد الخاص بك. تحريك منظف الغسيل و منظف غسالة الأطباق والبواركس في الماء المغلي والتقليب حتي تذوب المكونات . يمكنك أيضا صب الماء في دلو ثم إضافة المكونات الجافة داخل وعاء الطبخ .
عندما تكون المكونات جافة محلولة في الماء صب الماء في الغسالة أو في المكان الذي ترغب في نقع الوسائد بداخله بالإضافة إلي المبيض وترك الوسائد تنقع في الماء لمدة 30 دقيقة وأثناء النقع تأكد من أنها مشبعة تماما .
الخطوة الثانية الغسل 
بعد النقع قم بتشغيل الوسائد من خلال دورة غسيل كاملة في الغسالة وتحديد خيار الشطف الثاني كلما كان ذلك أمكن .
الخطوة الثالثة التجفيف 
وأخيرا كل ما عليك القيام به هو تجفيف الوسائد الخاصة بك . إذا كان لديك وسائد أسفل

انت في الصفحة 1 من صفحتين