الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

6 طُرُق لتعرفي ما إذا كان هناك من يراقبك داخل غرفة قياس الملابس لتحمي خصوصيتك

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

6 طُرُق لتعرفي ما إذا كان هناك من يراقبك داخل غرفة قياس الملابس لتحمي خصوصيتك

أياَ كان مفهوم الخصوصية والحرية لديك أو لدى أي شخص آخر من أي مكان في العالم، لكن اختلاس النظر إلى شخص آخر واختراق خصوصيته هو أمر مرفوض لدى الجميع ولدى مختلف الثقافات حول العالم بالتأكيد. ولأننا غالباً ما نُغيّر ملابسنا في غرف القياس الموجودة في محلات الملابس للتأكد من قياس الملابس، ربما نكون فريسة لبعض أصحاب المتاجر عديمي الأخلاق والذين يضعون كاميرات خفية في غرفة القياس الخاصة بهم. ولكن مع هذه النصائح، ستتمكنين من اكتشاف هذه الحيلة الخبيثة على الفور

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

1. استخدمي الحيلة الأسهل وهي لمس المرآة

 

 

ربما هذه الطريقة هي الأكثر شيوعاً، وهي مجرد تصويب إصبعك نحو المرآة للتأكد من أنها ثنائية الاتجاه أم أنها مرآة حقيقية. فقط صوبي إصبعك تجاه المرآة، فإذا كان هناك فجوة بين إصبعك وانعكاسه، فهذه مرآة عادية، أما إذا كان إصبعك يُلامس المرآة، فمن المحتمل أن تكون مرآة ذات اتجاهين وتتم مراقبتك في هذا المكان.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

هذه الطريقة ليست دقيقة بنسبة مئة بالمئة، فبعض الأشخاص يعتقدون أن مجرد وجود فراغ بسيط فهو دليل على أنها مرآة عادية والعكس. وعلى كل حال إذا لم تكوني واثقة فالأفضل أن تغادري المكان فقط!

 

 

 

2. استخدمي كشاف إضاءة وافحصي المرآة جيداً

تعتبر المرايا من أسهل الأماكن لإخفاء الكاميرا في غرفة القياس، لذا يجب عليكِ تصويب اهتمامك إلى المرايا. فإذا كانت هناك فرصة لإطفاء الأنوار، فحاولي القيام بذلك واستخدمي كشاف عادي أو حتى كشاف الهاتف للنظر خلال المرآة، حيث قد يكشف الضوء الساطع على المرآة أي شيء مثبت ومخفي وراءها، كوجود كاميرا مخفية على الجانب الآخر منها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وبالطبع لا يوجد دليل أكثر من هذا لتتصلي بالشرطة ليتحققوا من الأمر بأنفسهم، ولا تتعاملي بسلبية مع هذا الموضوع!

 

 

 

3. تفحصي غرفة تغيير الملابس

بمجرد دخولك لغرفة القياس ابدئي بالنظر حولك وفحص الغرفة بعناية، ودققي النظر في الأشياء مثل ديكور الحائط والمصابيح والأرفف وما إلى ذلك، فقد تجدين أسلاك أو أضواء في أماكن غير منطقية والتي قد تخفي الكاميرا ورائها! إذا رأيتي شيئاً من هذا القبيل فلا تترددي بتوسيع الأمر للوقوف على حقيقته.

 

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين