الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

+10 أدوات عتيقة وغامضة وجدها بعض الأشخاص في البيوت القديمة وسألونا عن فائدتها

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

10 أدوات عتيقة وغامضة وجدها بعض الأشخاص في البيوت القديمة وسألونا عن فائدتها
ليست جميع الأدوات العتيقة التي تم اختراعها قديما  تطورت أو استمرت إلى يومنا هذا فهناك بعض الاختراعات التي اندثرت رغم أنها كانت مفيدة في وقتها ولكنها أصبحت عديمة الفائدة في وقتنا الحالي لهذا تركت وذهبت طي النسيان. لكن لحسن الحظ أنه قد تم اكتشافها مرة أخرى بعد كل هذه السنوات فالبعض منها كان محيرا للغاية حتى عرفنا الغرض منه. نأمل أن تكون المعلومات الموجودة بين أيديكم هي المعلومات الصحيحة لاستخدام تلك الأدوات. لنبدأ ونتعرف على هذه الأدوات والأشياء العتيقة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
PauseUnmute
Remaining Time 2255
1x
Playback Rate
FullscreenSettings
Now Playing
Play Video
أفضل ١٠ أسرار للمونتاج الاحترافي اسرار المونتاج الاحترافي الجامد
Share
Watch on
Humix
Ezoic
هذه الأحواض تخص تقنية الصدمات الحرارية هي تقنية شائعة الاستخدام في جميع أنحاء العالم ولكنها منتشرة أكثر في ألمانيا وتسمى Wechselbad فهذه الأحواض إما أن تكون مقسمة كما في الصورة ويكون هدفها غمر الأقدام فقط وهناك أنواع أخرى يكون هدفها غمر الجسم بأكمله كما هو الحال في أحواض حمام السباحة العادية وفي هذه الحالة يكون هناك حوضان كبيران بدرجات حرارة متباينة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وتكمن فكرة الأحواض الموجودة في الصورة أنه عند الضغط على الزر الموجود في أحد الأحواض تنزل منه مياه ساخنة لمدة ٣٠ ثانية تقريبا وعند الضغط على زر الحوض الآخر تهطل منه مياه باردة وتتوقف عند نفس القدر من الوقت والهدف من الصدمات الحرارية هو المساعدة في ضخ الدورة الدموية بشكل أفضل.
Ezoic
أما هذه الطاولة فقد وجدت بين بعض الأغراض القديمة ووجد بها قصاصة من جريدة يعود تاريخها إلى عام 1967. وبعد طرح الأمر للنقاش على الإنترنت اتضح أنها طاولة هاتف فالجزء السفلي كان مخصصا لوضع دليل الهاتف وبعض الكتب الأخرى بينما الجزء العلوي كان لوضع الهاتف نفسه واليد المعلقة هذه لسهولة الحمل. وربما اندثرت هذه الطاولة عبر الزمن لقلة المساحة!
Ezoic
فكرة هذه القطعة الصغيرة مميزة حقا فهي توضع عند زوايا السلم لمنع الغبار من التراكم داخل الزوايا والتي يصعب تنظيفها عادة ولكن لماذا توقف استخدامها الآن هل كان لها

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات